منتديات افترافيكت

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

شاطر | 
 

 كيف تصبح ثرياً خلال أسابيع برأس مال قدره 2 دولار؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amralizxz
المدير العام
المدير العام


رقم العضوية : 1
الدولة : اليمن
الدولة :

sms sms : مرحبا بالاعضاء والزوار الكرام

الجنس الجنس : ذكر عدد المساهمات : 548
نقاط : 2788
تاريخ التسجيل : 22/09/2009
العمر : 26

مُساهمةموضوع: كيف تصبح ثرياً خلال أسابيع برأس مال قدره 2 دولار؟   الأربعاء ديسمبر 08, 2010 12:10 pm

كيف تصبح ثرياً خلال أسابيع برأس مال قدره 2 دولار؟
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته، أريد من وقتك 5 دقائق فقط لاغير، إقرأ الصفحة كلها من أولها إلى آخرها ... فهذه فرصة لاتعوض ... فقط 2 دولار تتحول إلى أكثر من 5000 دولار ... إنها والله تستحق التجربة ... فيكون ماربحته على أقل تقدير ( 5000- 2 = 4998 دولار ) ... وأكثر!!! فماذا تنتظر ؟
شروط إستعمال الطريقة
أن يتم إتباعها كما ورد فيها كاملة لتعم الفائدة على الجميع.
لن أسامح أحد إلى يوم الدين خالف الطريقة و وضعها على حسب ما يريد.
نرجوا منكم عدم إستعمال الطريقة فيما يخالف الله و رسوله.
شرعية الطريقة: الطريقة شرعية إسلاميا و قانونيا فقط تعتمد على مبدأ التعاون

مبدأ الطريقة: "الجماعة تدعم الفرد و الفرد يدعم الجماعة"
أساس نجاح الطريقة: يجب على كل المشتركين أن يتحلوا بالمصداقية و عدم الغش
شرح طريقة: "كيف تصبح غنيا من رأس مال قدره 2 دولار"
في البداية أود أن انوه إلى أمر مهم وهو أنه ليس مطلوب منك في المقام الأول البحث عن ورقتين فئة دولار واحد، فبإمكانك وضع ورقتين فئة خمسة دراهم إماراتيه مثلا أو ما يعادلها مثلا خمسة ريالات سعودية، قطريه ،جنيهات مصريه وهكذا. وذلك بسبب بعض الصعوبات التي تواجه البعض في البحث عن الدولارات فئة دولار واحد. وكذلك لنكن واقعيين حيث أننا عرب وفي بلدان عربيه وهذه الفكرة بدأت في أمريكا بنظام الدولار واحد وهذا لا يمنع بان نحولها الى عملنا المحلية للتسهيل ، وللعلم فإن مكاتب الصرافة متوفرة في كل مكان حيث انه من تصله العملات يستطيع تحويلها بكل سهوله.
الآن حول 2 دولار أو ورقتين من أي عمله فئة خمسه مثل: دراهم، ريالات أو جنيهات إلى أكثر من 5000 دولار أو ما يعادلها بسهولة . فكيف السبيل إلى ذلك وكيف الطريقة؟؟
وفقنا الله لما فيه خير للمسلمين بسم الله الرحمن الرحيم من فضلك اقرأ المقال لآخره بعناية فستستفيد إن شاء الله كيف تصبح ثرياً خلال أسابيع برأس مال قدره 2 دولار ( أو ما يعادلها)، عندي الطريقة السهلة والناجحة إن شاء الله. -كل ما عليك إلا أن ترسل ( دولار واحد ) أو ما يعادله لكل عنوان من العناوين الموجودة في هذه المقالة التي تقرأها الآن، وبعد ذلك تضع اسمك وعنوانك في المكان الثاني من الأسماء، وتنشر هذه المقالة على الأقل في 200 مجموعة إخبارية أو مجموعات المناقشة أو مجموعات الدردشة أو أي مكان من الممكن أن تنتشر فيه هذه المقالة على الإنترنت " وطبعا هناك آلاف من هذه المجموعات على الإنترنت" و أنا شخصيا لم أجرب الطريقة لأني في بدايتها و لكن للإثبات أن شخص اتبع نفس مبدأ الطريقة لكن ب 6 دولارات فجنى فأكثر من أسبوعين 1000 دولار و هو نفسه لم يِؤمن في بادئ الأمر بالطريقة، كل ما عليكم هو إحضار ظرفين بريديين و طابعين بريديين و ورقتين من عملة بلدك. جرب الطريقة و لن تخسر شيء.
· هذه هي أربع خطوات سهلة لكي تبدأ في جمع المال إن شاء الله
الخطوة الأولى: أحضر ورقتين منفصلتين وأكتب هذه الجملة في كل ورقه "أرجوا أن تضيفني في قائمتك البريدية" وتحتها أسمك وعنوانك. واحضر 2 دولارات (أو مثل ما اتفقنا كل بلد بعملته وذلك للتسهيل) وضع كل دولار أو عمله بداخل كل ورقة ( استعمل ورق غامق اللون واثنِ كل ورقة وضع بداخلها الدولار حتى لا يظهر في المظروف ويسرق في البريد) ، و الآن ضع كل ورقه بداخل مظروف وأغلق المظروف. و الآن أكتب على كل مظروف واحداً من العناوين التالية
1) P.O. BOX 62777
Dubai -UAE
Abdulla Al Hasawi
------------------------------------------------------------
2) P.B N° 734 RP
El-bayadh 32000 Algerie
-------------------------------------------------------------
الخطوة الثانية : بعد أن تكتب الاسمين السابقين على المظاريف امسح الاسم رقم (1) من هذه القائمة ، وحرك الاسم الباقي إلى الأعلى ( رقم 2 يصبح رقم 1 وهكذا) وبذلك يصبح رقم 2 فارغاً ، أكتب فيه اسمك وعنوانك.
الخطوة الثالثة : رجاءً لا تغير شيئاً من هذه المقالة حتى يستفيد منها الناس جميعاً إن شاء الله) ، وبعد ذلك أنشر هذه المقالة على الأقل في 200 مجموعة إخبارية و مجموعات الدردشة
كيف تنشر هذه المقالة في المجموعات الإخبارية ومجموعات الدردشة ؟ أنت لا تحتاج لإعادة كتابة هذه المقالة فقط نسخ و لصق في المنتديات و المجموعات الإخبارية و غيرها من أماكن الكتابة مع عدم النسيان أن تقوم بحذف العنوان البريدي رقم 1 و تعوضه بالعنوان البريدي رقم 2 إذن تبقى رقم 2 فارغة تقوم أنت بوضع عنوانك البريدي لتستقبل الأموال عليه و عندما يقوم شخص آخر بقراءة مقالك فإنه يقوم بنفس الطريقة أي يقوم بحذف رقم 1 ثم يأتي رقم 2 الذي هو عنوانك ثم يضع هو عنوانه في المكان الفارغ و تبقى نفس الطريقة مع أشخاص جدد و تذكر أن الوقت لا ينتظرك و أن الفرص لا تضيع فإن لم تستغلها أنت استغلها غيرك و تذكر أن الطريقة سهلة و لبأس بالتجربة لترى بأم عينك و تذكر قبل أن تحتال أنك إذا خدعت المشتركين فإنك بهذه الطريقة تخالف شروط الطريقة و بالتالي دخلك حرام. لأن الطريقة تعتمد على مصداقية المشتركين، فلا عيب في أن تخسر 2 دولار و تربح ألاف الدولارات و تذكر أن شعار الطريقة "الجماعة تدعم الفرد و الفرد يدعم الجماعة".
نرجوا لكم التوفيق جميعا إذا شاء الله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://effects.yoo7.com
محمد




sms sms : يا طير طاير بالأجواء
ميل و غرد بأحلى غناء
لأحلى مشاركين وصل سلامي بنقاء


الجنس الجنس : ذكر عدد المساهمات : 15
نقاط : 20
تاريخ التسجيل : 16/12/2010
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: كيف تصبح ثرياً خلال أسابيع برأس مال قدره 2 دولار؟   الجمعة ديسمبر 17, 2010 7:35 am

شكرا

_________________
][/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيف تصبح ثرياً خلال أسابيع برأس مال قدره 2 دولار؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات افترافيكت :: المنتدى العام :: منتدى الحوارات العامة-
انتقل الى: